النجارة الآلية الحركية المغزل

جينكين عالي السرعة اليكتريكموتور المحدودة واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في محرك المغزل آلات النجارة والموردين في الصين، وتوفير الصيانة المغزل موتور الآلات النجارة، مرحبا بكم في شراء النجارة مخصصة موتور محور الدوران، آلات النجارة، الطرد المركزي...

إرسال التحقيق

تفاصيل المنتج

جينكين عالي السرعة اليكتريكموتور المحدودة واحدة من الرائدة النجارة الآلية المغزل السيارات مصنعين والموردين في الصين، تزويد النجارة الآلية المغزل موتور الصيانة، مرحبا بكم في شراء النجارة مخصصة موتور محور الدوران، آلات النجارة، المغزل الطرد المركزي، ومحركات الطرد المركزي من المصنع، وأنت أيضا الترحيب التشاور مع السعر معنا.

التطبيقات:

الإعلان النقش آلة، آلة النقش النجارة، أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب، ومراكز القطع الصغيرة، والطرد المركزي عالية السرعة

مقدمة الشركة

جينج جينكين عالي السرعة المحركات الكهربائية المحدودة الشركة مصنعة في تركيبة مع راندامب؛ د والإنتاج، والمتخصصة في تصنيع مغزل مزودة بمحركات عالية السرعة، والسيارات والآلات. تأسست في عام 2002، الشركة تمسكت بفكرة التنمية "الشعبية المنحى، يجري الكمال وتوجها إلى رضا العميل" وحققت النمو السريع من خلال سنوات عديدة من الجهود. مع معدات الآلات الدقيقة والتكنولوجيات العملية العلمية ومعقولة، وطرق الاختبار المتقدمة والتكنولوجيا الجمعية من الدرجة الأولى، جنبا إلى جنب مع محامل الكريات السيراميك عالية الدقة وفائقة السرعة، أنتجت الشركة ديسك سلسلة المحركات عالية السرعة، مغزل مزودة بمحركات عالية السرعة للحفر والطحن، والطحن ونحت عمليات. وتتسم هذه مغزل يجهز منخفضة الضوضاء والاهتزازات الصغيرة، وقوة عزم الدوران كبير وعملية مستقرة، مع سرعة تصل إلى 0.01-0.1 مليون لفة في الدقيقة والطاقة تصل إلى 30kw. هذه المنتجات تستخدم على نطاق واسع في الآلات باستخدام الحاسب الآلي، والعفن آلات تجهيز مراكز، آلات النجارة، وآلات الطرد المركزي، والنظارات ماتشينجينج، علامات الفرشاة، لوكماركينج وغيرها من الصناعات، وقد فاز بالثناء من العديد من الشركات المصنعة.

JGA موتور عالي السرعة

نموذج

سرعة الدائر ماكس

معلمات الحركية

وضع التبريد

Power(kW)

Voltage(V)

Frequency(HZ)

Current(A)

JGA-48/0.25

40000

0.25

75

666

2

تبريد المياه

JGA-62/0.75

30000

0.75

220

500

2

تبريد المياه

JGA-85/1.5

24000

1.5

220

400

4

تبريد المياه

JGA-110/3.0

21000

3.0

380

350

5

تبريد المياه

JGA-126/4.2

18000

4.2

380

300

6.5

تبريد المياه

JGA-140/5.5

15000

5.5

380

250

9

تبريد المياه

JGA-164/7.5

13000

7.5

380

220

12

تبريد المياه

JGA-164/10

12000

10

380

200

17

تبريد المياه

JGA-200/13.5

10000

13.5

380

166

22

تبريد المياه

JGA-218/18.5

9000

18.5

380

150

30

تبريد المياه

JGA-245/22

9000

22

380

150

36

تبريد المياه

JGA-48/0.25

JGA-62/0.75

JGA-85/1.5

JGA-110/3.0

JGA-126/4.2

JGA-140/5.5

JGA-164/7.5

JGA-164/10

JGA-200/13.5

JGA-218/18.5

JGA-245/22


Hot Tags: النجارة الآلية الحركية المغزل، النجارة موتور محور الدوران، آلات النجارة، المغزل الطرد المركزي، محركات الطرد المركزي الصين، الموردين، مصنعين، مصنع، حسب الطلب، الشراء، السعر، صيانة
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

  • *الاسم:
  • *البريد الإلكتروني:
  • المحتوى:

Woodworking Machinery Motor Spindle

Jianken High-Speed Electricmotor Co.,Ltd is one of the leading woodworking machinery motor spindle manufacturers and suppliers in China, providing with woodworking machinery motor spindle maintenance, welcome to buy customized woodworking motor spindle, woodworking machinery, centrifugal...

Send Inquiry

Product Details

Jianken High-Speed Electricmotor Co.,Ltd is one of the leading woodworking machinery motor spindle manufacturers and suppliers in China, providing with woodworking machinery motor spindle maintenance, welcome to buy customized woodworking motor spindle, woodworking machinery, centrifugal spindle, centrifugal motor from our factory, and you are also welcomed to consult the price with us.

Applications: 

advertising engraving machine, woodworking engraving machine, CNC machine tools, small machining centers, high-speed centrifuge

Company Introduction

The Jingjiang Jianken High-speed Electric Motor Co.,Ltd is a manufacturer in combination with R&D and production,specialized in the manufacturing of the high-speed motorized spindles,motors and machines. Founded in 2002, the company has adhered to the development idea of “People-Oriented,Being Perfect and Customer Satisfaction-Oriented” and has achieved the rapid growth through many years of efforts. With the precise machining equipment,scientific and reasonable process technologies, advanced testing methods and first-class assembly technology,together with the high-precision and high-speed ceramic ball bearings, the company has produced the JG series high-speed motors, high-speed motorized spindles for drilling, milling, grinding and carving processes. These motorized spindles are characterized by low noise,small vibration,large torque force and stable operation, with its speed up to 0.01-0.1 million rpm and the power up to 30kw. These products are widely used in the CNC machines,machinery mold processing centers,wood-working machines, centrifugal machines,glasses machinging, brush-marking, lockmarking and other industries and have won the praise from many manufacturers.

JGA Hi-Speed Motor

Model

Max Revolving speed(r/min)

Motor Parameters

Cooling Mode

Power(kW)

Voltage(V)

Frequency(HZ)

Current(A)

JGA-48/0.25

40000

0.25

75

666

2

Water-cooling

JGA-62/0.75

30000

0.75

220

500

2

Water-cooling

JGA-85/1.5

24000

1.5

220

400

4

Water-cooling

JGA-110/3.0

21000

3.0

380

350

5

Water-cooling

JGA-126/4.2

18000

4.2

380

300

6.5

Water-cooling

JGA-140/5.5

15000

5.5

380

250

9

Water-cooling

JGA-164/7.5

13000

7.5

380

220

12

Water-cooling

JGA-164/10

12000

10

380

200

17

Water-cooling

JGA-200/13.5

10000

13.5

380

166

22

Water-cooling

JGA-218/18.5

9000

18.5

380

150

30

Water-cooling

JGA-245/22

9000

22

380

150

36

Water-cooling

JGA-48/0.25

JGA-62/0.75

JGA-85/1.5

JGA-110/3.0

JGA-126/4.2

JGA-140/5.5

JGA-164/7.5

JGA-164/10

JGA-200/13.5

JGA-218/18.5

JGA-245/22


Related Products

Inquiry

  • *Your Name:
  • *E-mail:
  • Content: