مركز تصنيع الآلات الكهربائية محور الدوران والمنسوجات والملابس

جينكين عالي السرعة اليكتريكموتور المحدودة واحدة من المغزل الكهربائية الرائدة في المنسوجات والملابس القطع مصنعين المركز والموردين في الصين، تقدم مع اتفاق المنسوجات والملابس المغزل الكهربائي الآلات مركز الصيانة، مرحبا بكم في شراء المنسوجات والملابس المخصصة الكهربائية المغزل، مركز محور الدوران والمنسوجات والملابس من المصنع، و...

إرسال التحقيق

تفاصيل المنتج

جينكين عالي السرعة اليكتريكموتور المحدودة واحدة من المغزل الكهربائية الرائدة في المنسوجات والملابس القطع مصنعين المركز والموردين في الصين، تزويد بالمنسوجات والملابس المغزل الكهربائي الآلات مركز الصيانة، مرحبا بكم في شراء المنسوجات والملابس مخصصة المغزل الكهربائي، رحبت أيضا بمركز محور الدوران والمنسوجات والملابس من المصنع، ويمكنك استشارة السعر لنا.

الصفات المميزة المغزل يجهز لتشكيل مركز

1 الأداء بداية جيدة، وعزم دوران عالية، كفاءة عالية

2 الهيكل موثوق بها، وأداء الختم جيدة، وعالية الدقة

3 منخفضة الضوضاء والاهتزاز الصغيرة وحسن سير العمل

المسائل التي تحتاج إلى اهتمام

1، ينبغي استخدام البيئة الجافة، ينبغي أن تظل عالية السرعة العادية المغزل يجهز سطح نظيف.

2، يجب أن يكون لديك المشغل المهارة العملية المهرة ومواصفات الصحيح للعملية.

3، عند المغزل المزودة بمحركات عالية السرعة يستخدم لتمرير تناوب سرعة منخفضة التدفئة، من خلال تناوب سرعة منخفضة باستخدام اتجاه الألياف الشحوم على طول حمل تشغيل النظام، وهذا يمكن الحد من الحمى وجعل تزييت كاملة لحمل. بدلاً من ذلك، هناك لا تزييت كاف، الكرة ينزلق داخل القناة، ليس تزييت جيد جداً، سهلة للأضرار الحمل، مما أدى إلى زيادة الضوضاء.

4، يجب التأكد من محور الدوران عالي السرعة بمحركات التبريد الكافية. مياه التبريد أسلوب يجهز المغزل، درجة حرارة الماء أكثر مما ينبغي أن يكون 45 ℃ في الماء، وعندما ستسرع المغزل مزودة بمحركات عالية السرعة في درجة حرارة عالية لفترة طويلة، عندما كنت تعمل في مجال نفط الفشل، بالتناوب في نهاية المطاف زيادة الضوضاء، الرجفان، والضرر تأثير عالي السرعة والفشل مثل لفائف موتور حرقا.

استخدام 5، ارتداء أداة القطع في تصنيع الآلات، أداة ارتداء بعد الاستمرار في استخدام، وعند التغذية سيكون كثيرا على سرعة عالية تحمل القوة المحورية وقوة شعاعي، وتسريع ارتداء واضعة، مما أدى إلى زيادة الضوضاء التناوب، تعمل منذ وقت طويل ساعات يمكن جعل تطهير محوري تنتج السيارات المغزل.

سكين في 6، بسبب غرامة تجهيز الطلب الدقة أعلى، نهاية المحرك الدوار المغزل استخدام مؤشر ترابط غرامة، نتيجة لذلك الأسلوب سكين صحيحة أو غير مباشرة تؤثر على dao خلع الملابس الدقة ومغزل الحياة الحركية. أن لم يكن في بطاقة أسلوب السكين الصحيح القاطع، ولا سيما في استخدام القوة الغاشمة سكين، مباشرة سيتسبب المغزل المحرك الدوار والضغط كاب ترابط الضغط المباشر وتمسك ملولبة.

في 7، استخدام كوليه لا يمكن أن تكون أسقطت من قبل غطاء الضغط استناداً إلى بطاقة مزدوجة غطاء المخروط في الدوار الحركي، عادة بسبب غطاء الضغط تم البلى، ينبغي أن يكون التغيير في الوقت المناسب غطاء الضغط.

8، ينبغي أن يكون واضحا في ضغط الوقت نهاية عملية النداء الموحد، كوليه والدوار تجهيز قصاصات، قصاصات هذه لن تخفض إلا حفرة مخروط دوار ودوار الخردة أداة تحميل بطاقة الدقة، ويمكن جعل غطاء الضغط والدوار الموضوع على البلى، وتؤدي في نهاية المطاف إلى مصنع الخيط للدوار، الضغط كاب ووناند #39; t قفل، المسمار ليست ضيقة ، لا يمكن استخدام.

9، عندما تحول أكثر من طاقتهم، ضمانا لأداة صغيرة قطع يجب أن تكون السرعة الخطية، المغزل تصميم المحركات في الاعتبار الكامل للخصائص لسرعة مضمونة، بنية جامدة لدوران موتور معلمات معالجة محدودة، وليس من المعقول، سوف تستخدم محرك المغزل تحمل أكثر من القدرة على تصميم، تقصير عمر المحرك.

يجب أن يتواجد 10، بسبب السرعة العالية بالتناوب، يجهز المغزل فجوة معينة بين الدوار والجزء السفلي. ينبغي خفض السوائل المستخدمة، في محاولة لتجنب الذهاب سقف الضغط على وسيكون الدوار موتور محور الدوران، الدولة الدورية عالية السرعة، الذين تقطعت بهم السبل في السائل قطع على الدوار الحركي على طول الدوار السيارات بسرعة عالية تحمل، واضعة التالفة تزييت الظروف، منخفضة إلى حد كبير وبالتالي بالإضافة إلى خدمة الحياة من تأثير عالي السرعة.

ينبغي أن يكون 11، كالمغزل مزودة بمحركات عالية السرعة لطحن عجلة القطر اهتماما لحجم العمل ضمان عدم تجاوز سرعة خطي طحن عجلة طحن عجلة سرعة الخط، سهل إلا أن يحدث حادث.

ججل الهوائية "أداة التغيير الميكانيكي المغزل" في مركز الآلات

نموذج

سرعة الدوران

معلمات الحركية

لوب

نوع


وضع تفتق ثقوب لنهاية رمح

وضع التبريد

ميزات

Power(kW)

Voltage(V)

Frequency(HZ)

Current(A)

ججل-80/1.5R24

24000

1.5

220

400

4.2

الشحوم

ISO20

تبريد المياه


مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-80/2.2R30

30000

1.8

220

500

6.0

الشحوم

ISO20

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-80/2.5R40

40000

2.5

220

1333

6.8

الشحوم

ISO20

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-100/2.5R24

24000

2.5

380

800

4.0

الشحوم

ISO25

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-110/4.2

24000

4.2

380

800

7.5

الشحوم

BT30

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-120/5.5

18000-24000

5.5

380

500-

800

9

الشحوم

BT30

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-125/5.5

18000-24000

5.5

380

500-

800

9

الشحوم

BT30

تبريد المياه


مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-150/7.5-30

15000

7.5

380

500

13

الشحوم

BT30

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-150/7.5-40

9000-

12000

7.5

380

300-

400

15

الشحوم

BT40

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-170/13

12000

7.5

380

400

27

الشحوم

BT40

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-200/18.5

3000- 10000

7.5

380

150- 300

18.5

الشحوم

BT40

تبريد المياه

مع استشعار ووحدة تفريغ أبديتموها

ججل-80/1.5R24

ججل-80/2.2R30

ججل-80/2.5R40

ججل-100/2.5R24

ججل-110/4.2

ججل-120/5.5

ججل-125/5.5

ججل-150/7.5-30

ججل-150/7.5-40

ججل-170/13

ججل-200/18.5


Hot Tags: المنسوجات والملابس الكهربائية مغزل مركز القطع، المغزل الكهربائي اتفاق المنسوجات والملابس، مركز محور الدوران والمنسوجات والملابس الصينية، والموردين، والمصنعين، المصنع، بتخصيص, يبيع, الأسعار, صيانة
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

  • *الاسم:
  • *البريد الإلكتروني:
  • المحتوى:

ATC Electric Spindle Machining Center

Jianken High-Speed Electricmotor Co.,Ltd is one of the leading atc electric spindle machining center manufacturers and suppliers in China, providing with atc electric spindle machining center maintenance, welcome to buy customized atc electric spindle, atc spindle center from our factory, and...

Send Inquiry

Product Details

Jianken High-Speed Electricmotor Co.,Ltd is one of the leading atc electric spindle machining center manufacturers and suppliers in China, providing with atc electric spindle machining center maintenance, welcome to buy customized atc electric spindle, atc spindle center from our factory, and you are also welcomed to consult the price with us.

Characteristics of motorized spindle for machining center

1 good starting performance, high torque, high efficiency

2 the structure is reliable, the sealing performance is good, the precision is high

3 low noise, small vibration, smooth operation

Matters needing attention 

1, using the environment should be dry, normal high speed motorized spindle surface should be kept clean. 

2, the operator must have the skilled operation skill and the correct specification of operation. 

3, when high speed motorized spindle is used to pass a low-speed rotation preheating, through the low speed rotation using grease fiber direction along the bearing running order, this can reduce fever and make full lubrication of the bearing. Instead, there is no sufficient lubrication, ball sliding inside the raceway, is not very good lubrication, easy to damage the bearing, which resulted in increased noise. 

4, high speed motorized spindle must ensure adequate cooling. Water cooling method of motorized spindle, the water temperature more than 45 ℃ should be in the water, when the high-speed motorized spindle at high temperature for a long time, when you are working in a oil will accelerate the failure, eventually rotating noise increase, jitter, high-speed bearing damage and failure such as motor coil burned to death. 

5, use the wear of cutting tool in machining, tool wear after continue to use, when the feed will be much on the high speed bearing axial force and radial force, speed up the bearing wear, which resulted in increased rotational noise, working long hours can make the spindle motor produces axial clearance. 

Knife at 6, because of the fine processing of precision demand is higher, the spindle motor rotor end is using a fine thread, as a result, the knife method is correct or not directly affect the precision dressing dao and spindle motor life. If not in the correct knife method card cutter, especially on the use of brute force knife, will directly cause the spindle motor rotor and pressure cap screw thread stuck and direct pressure cap. 

In 7, the use of collet cannot be brought down by the pressure cap based on cone double coverlet card in the motor rotor, usually due to pressure cap has been wear and tear, should be timely change the pressure cap. 

8, should be clear in time pressure cap, collet and rotor end processing scraps, these scraps will not only cut the rotor cone hole and the rotor scrap tool loading card precision, and can make the pressure cap and rotor thread on the wear and tear, eventually lead to the rotor thread mill, pressure cap won't lock, screw is not tight, cannot use. 

9, when turning overworked, in order to ensure the small tool cutting must be linear velocity, spindle motor design in full consideration of the characteristics of the guaranteed speed, rigid structure of the spindle motor is limited, not reasonable processing parameters, will use the spindle motor bearing more than design ability, shorten the motor life. 

10, due to the high speed rotating, motorized spindle must exist a certain gap between rotor and the bottom. The cutting fluid used, should try to avoid go on pressure cap and spindle motor rotor, the high-speed rotating state, stranded in the cutting fluid on the motor rotor will be along the motor rotor to a high-speed bearing, damaged bearing lubrication conditions, thereby significantly low in addition to the service life of high-speed bearing. 

11, as the high-speed motorized spindle of grinding wheel diameter should be paid attention to the size of the work to ensure that the grinding wheel linear velocity does not exceed the grinding wheel line speed, otherwise easy to happen accident. 

JGL pneumatic Tool Change Motorized Spindle in Machining Center

Model

Revolving Speed(r/min)

Motor Parameters

Lube

Type


Mode of Taper Holes for Shaft End

Cooling Mode

Features

Power(kW)

Voltage(V)

Frequency(HZ)

Current(A)

JGL-80/1.5R24

24000

1.5

220

400

4.2

Grease

ISO20

Water-cooling


With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-80/2.2R30

30000

1.8

220

500

6.0

Grease

ISO20

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-80/2.5R40

40000

2.5

220

1333

6.8

Grease

ISO20

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-100/2.5R24

24000

2.5

380

800

4.0

Grease

ISO25

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-110/4.2

24000

4.2

380

800

7.5

Grease

BT30

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-120/5.5

18000-24000

5.5

380

500-

800

9

Grease

BT30

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-125/5.5

18000-24000

5.5

380

500-

800

9

Grease

BT30

Water-cooling


With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-150/7.5-30

15000

7.5

380

500

13

Grease

BT30

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-150/7.5-40

9000-

12000

7.5

380

300-

400

15

Grease

BT40

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-170/13

12000

7.5

380

400

27

Grease

BT40

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-200/18.5

3000- 10000

7.5

380

150- 300

18.5

Grease

BT40

Water-cooling

With the sensor and unloading/broaching unit

JGL-80/1.5R24

JGL-80/2.2R30

JGL-80/2.5R40

JGL-100/2.5R24

JGL-110/4.2

JGL-120/5.5

JGL-125/5.5

JGL-150/7.5-30

JGL-150/7.5-40

JGL-170/13

JGL-200/18.5


Related Products

Inquiry

  • *Your Name:
  • *E-mail:
  • Content: